الارشيف / أخبار مصر / حوادث

الأمن النهاردة .. بتهمتي الرشوة والتعاطي.. التحقيق مع أمناء شرطة المريوطية

تباشر نيابة الهرم، برئاسة المستشار حازم ممتاز، التحقيق مع 3 أمناء شرطة بكمين المريوطية، لاتهامهم بتقاضي مبالغ مالية من المواطنين على سبيل الرشوة، مقابل عدم تحرير مخالفات لهم.

وكشفت التحقيقات أن تحريات مباحث الإدارة العامة للمرور رصدت قيام عمرو .ع .ع ورمضان .ش .ح وأحمد .ع .ع (أمناء شرطة بإدارة مرور الجيزة، المعينين خدمة بكمين المريوطية أعلى الطريق الدائري) بتقاضي مبالغ مالية من المواطنين لعدم تحرير مخالفات لهم.

Sponsored Links

تم استصدار إذن من النيابة العامة وتمكنت مباحث المرور من إلقاء القبض على المتهمين في أثناء تقاضيهم رشوة من السباعي. م  (سائق سيارة نقل)، لمنحهم 50 جنيها لتجاوز الموعيد المحددة للسير على الطريق، كما ألقي القبض على حسن . ع (صاحب سيارة ملاكي، لعطائهما رشوة 20 جنيها، لعدم تحرير مخالفة السير عكس الاتجاه.

كما أسفرت التحقيقات أنه تم العثور مع أمين الشرطة احمد . ع على مواد مخدرة وسيجارة  حشيش عقب إلقاء القبض عليه، كما كشفت التحريات عن قيام أحد أمناء الشرطة بتركيب لوحات معدنية غير مطابقة على سيارته، وبالتحريات تبين أنها مسروقة.

ووجهت النيابة للمتهمين من أمناء الشرطة تهمة تقاضي رشوة وطلب رشوة مالية وتعاطي المخدرات وطلبت النيابة بالاستعلام عن فحص الوحات المعدنية من الإدارة العامة للمرور عن كونها مسروقة من عدمه.

------------------------
الخبر : الأمن النهاردة .. بتهمتي الرشوة والتعاطي.. التحقيق مع أمناء شرطة المريوطية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : دوت مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى