الارشيف / أخبار مصر / حوادث

الأمن النهاردة .. دفاع "سجن بورسعيد": تحريات الداخلية "غلب عليها الهوى"

دفع الدفاع في القضية المعروفة إعلاميا بـ"اقتحام سجن بورسعيد" ببطلان تحريات المباحث حول المتهمين، حيث وصفها بأنها "غلب عليها الهوى".

وأكد دفاع ثلاثة من المتهمين أمام محكمة جنايات بورسعيد المنعقدة بأكاديمية الشرطة، برئاسة المستشار محمد سعيد الشربيني، على عدم تواجد المتهمين بمسرح الأحداث، وعدم وجود أدلة إدانة ضدهم.

Sponsored Links

كانت النيابة وجهت للمتهمين تهمة قتل الضابط أحمد أشرف إبراهيم البلكي وأمين الشرطة أيمن عبد العظيم أحمد العفيفي و 40 آخرين عمداً مع سبق الإصرار والترصد بأن بيتوا النية وعقدوا العزم على قتل رجال الشرطة والمتظاهرين المدنيين وذلك عقب صدور الحكم في قضية مذبحة استاد بورسعيد.

وأشارت إلى أنهم  أعدوا أسلحة نارية واندسوا وسط المتظاهرين السلميين المعترضين على نقل المتهمين  فى قضية مذبحة بورسعيد  للمحكمة وانتشروا في محيط التظاهرة بالقرب من سجن بورسعيد العمومي والشوارع المحيطة به وعقب صدور الحكم أطلقوا الأعيرة النارية من أسلحة مختلفة صوب المجني عليهم قاصدين من ذلك قتلهم فأحدثوا بهم الإصابات.

------------------------
الخبر : الأمن النهاردة .. دفاع "سجن بورسعيد": تحريات الداخلية "غلب عليها الهوى" .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : دوت مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى