الارشيف / أخبار مصر / حوادث

الأمن النهاردة .. تأجيل محاكمة بديع في أحداث الإسماعيلية إلى 6 مارس

أجلت محكمة جنايات الإسماعيلية، المنعقدة بأكاديمية الشرطة، محاكمة مرشد جماعة الإخوان، محمد بديع، و104 متهمين آخرين من قيادات الجماعة، في قضية "أحداث الإسماعيلية"، لجلسات 6 و7 و8 مارس لسماع مرافعات الدفاع.

صدر القرار برئاسة المستشار محمد السعيد الشربيني، وعضوية المستشارين سعد الدين حسن سرحان ووائل عمر سالشحات، وبحضور محمد حجازي، وكيل النيابة، وسكرتارية محمد  عبدالستار وعزب عباس عزب وسعيد صديق.

Sponsored Links

وتعود وقائع القضية لأحداث 5 يوليو 2013 عندما وقعت اشتباكات بين أنصار الرئيس الأسبق محمد مرسي وأجهزة الأمن أمام مبنى ديوان عام محافظة الإسماعيلية، لفض اعتصام أنصار مرسي، وأسفرت عن سقوط ثلاثة قتلى والعشرات من المصابين.

وأحال المستشار هشام حمدي، المحامي العام الأول لنيابات الإسماعيلية، القضية في شهر سبتمبر الماضي إلى محكمة الجنايات، حيث نسبت إلى المتهمين من الأول وحتى الرابع والثلاثين تهم تدبير التجمهر أمام ديوان عام محافظة الإسماعيلية، وتعريض السلم العام للخطر، حيث كان الغرض من التجمع ارتكاب جرائم الاعتداء على الأشخاص والممتلكات العامة والقتل والتأثير على رجال السلطة العامة في أداء أعمالهم بالقوة والعنف.

------------------------
الخبر : الأمن النهاردة .. تأجيل محاكمة بديع في أحداث الإسماعيلية إلى 6 مارس .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : دوت مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى