الارشيف / أخبار مصر / حوادث

الأمن النهاردة .. غادة إبراهيم.. "سوابق دعارة"

كشف مدير النشاط الداخلي للآداب، اللواء محمد ذكاء، إن الفنانة غادة إبراهيم تم ضبطها عام 1992 بتهمة ممارسة الدعارة داخل شقة مفروشة، وصدر ضدها حكم بالحبس 6 أشهر مع التنفيذ، ومراقبة المتهمة 6 أشهر أخرى، وتم تنفيذ الحكم ضد المتهمة.

أضاف، في تصريح خاص لـ"دوت مصر"، إن تلك القضية  كانت السابقة الأولى للمتهمة، ولم يتم ضبطها في أي قضايا أخرى حتى آخر قضية بقيامها بإدارة شقة للأعمال المنافية للآداب في المعادي.

Sponsored Links

كانت نيابة دار السلام قررت، مساء الأحد، حبس الفنانة غادة إبراهيم، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامها بتسهيل الدعارة، وإدارة مسكنها لممارسة الأعمال المنافية للآداب في المعادي.

وألقت الإدارة العامة لمباحث الآداب القبض على الفنانة الشهيرة بتهمة إدارة شقتي دعارة في منطقة المعادي، وتقديم الفتيات لراغبي المتعة من الأثرياء العرب، ومعها 13 فتاة، وتبين من التحريات صحة المعلومات، وقيام الفنانة باستقطاب فتيات في مقتبل العمر، وعلى قدر عالٍ من الجمال.

وأصدرت النيابة أمر ضبط وإحضار للمتهمة، وتمكنت القوة من مداهمة الشقتين، وضُبط في الأولى 6 فتيات، وفي الثانية 7 فتيات، ويعملن مقابل 3 آلاف جنيه لليلة.

------------------------
الخبر : الأمن النهاردة .. غادة إبراهيم.. "سوابق دعارة" .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : دوت مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى