الارشيف / أخبار مصر / حوادث

الأمن النهاردة .. فرض كردون أمني للفصل بين عائلتين إثر تجدد خصومة ثأرية بقنا

حالة من الهدوء الحذر، تخيم على قرية كوم يعقوب، التابعة لمركز أبوتشت، شمال قنا، مساء اليوم الأحد، عقب تجدد خصومة ثأرية بين عائلتي "آل عيسى"  و"البحاروة"، التي راح ضحيتها، محفوظ فؤاد، وأصيب شقيقه محمود، بطلق ناري في البطن، وفرضت الأجهزة الأمنية كردونًا أمنيًّا للفصل بين العائلتين.

وتم نقل المتوفي إلى مستشفى أبوتشت المركزي، وتم تحويل المصاب إلى مستشفى قنا العام، بعد إصابته بثلاث طلقات، اثنين في الفخذ، وواحدة في البطن، وتأكد استقرار حالته الصحية.

Sponsored Links

وتلقى مدير أمن قنا، اللواء صلاح الدين حسان، إخطارًا من مأمور مركز أبوتشت، بوصول محفوظ فؤاد جثة هامدة إثر طلقات نارية أصابت البطن والفخذ، وأصيب شقيقه محمود في مستشفى أبوتشت المركزي، وتم نقله إلى مستشفى قنا العام.

ويذكر أن الخصومة الثأرية بدأت بسبب خلاف شب بين شباب العائلتين، أثناء كسر القصب، وانتقل مجموعة من عائلة "آل عيسى" إلى منطقة ومنازل "البحاروة"، والتي تبعد عنها أكثر من 300 متر في القرية، وأطلقوا أعيرة نارية في الهواء، ما تسبب في إصابة أحد الأشخاص منها، وبعد تحديد هوية القاتل هرب من القرية، وتجددت في ساعة متأخرة من مساء أمس الخصومة الثأرية، وقتل من عائلة "آل عيسى" شخص وأصيب شقيقه.

اقرأ أيضًا:

إصابة 5 بـ"رش خرطوش" في تجدد خصومة ثأرية بأسيوط

------------------------
الخبر : الأمن النهاردة .. فرض كردون أمني للفصل بين عائلتين إثر تجدد خصومة ثأرية بقنا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : دوت مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى