الارشيف / أخبار مصر / حوادث

ضبط شخص لاتهامه وآخرين بالاستيلاء على مليون جنيه من حسابات «عملاء البنوك»

Sponsored Links
تمكنت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة من القبض على موظف سابق بأحد البنوك لانتحاله صفة عملاء البنوك والاستيلاء علي مليون و710 ألف جنيه بالإشتراك مع آخرين.

ترجع الواقعة لورود بلاغ للواء طارق الأعصر مدير الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة من مسئولى أحد البنوك يفيد بانتحال مجهول صفة أحد العملاء والاستيلاء على 110 ألف جنية من أموال مودعه بالبنك والشروع فى الاستيلاء على مبلغ مليون جنية من حساب ذات العميل بموجب بطاقة رقم قومى وتوقيعات مزورة للعميل.

وعلي الفور أمر الأعصر بسرعة تشكيل فريق بحث بقيادة العقيد شريف سارى مدير إدارة مكافحة الجرائم المصرفية أسفرت عن أن وراء الواقعة «أحمد .ج» 37 سنة موظف سابق بالبنك و «ياسر .م» 39 سنة مدرس من الإسماعيلية.

Sponsored Links

و عقب تقنين الإجراءات تمكن المقدمان خالد فوزى وأحمد عبدالبديع و كريم الجنزورى، من ضبط الثانى حال تردده على البنك بدائرة قسم شرطة مصر الجديدة لارتكاب وقائع مماثلة وعثر بحوزته وبسيارته علي
بطاقة رقم قومى مزورة تحمل بيانات عميل بالبنك و 2 قسيمة إيداع نقدية قام بموجبها بإيداع 12 ألف جنية بحساب عميل البنك المذكور حتى يتمكن من معرفة المبالغ الحالية المتاحة بالحساب.

كما تم العثور معه أيضا على 90 ألف جنية من إجمالى المبالغ المستولى عليها و أوراق مدون عليها «فرمة توقيع» عميل البنك لدى، و «فلاش ممورى» محملة بصور لجميع المحررات والأختام المقلدة المضبوطة.

و بمواجهته أقر بارتكاب الواقعة وبتطوير مناقشة المذكور تبين ارتكابه والأول وآخرين لواقعة مماثلة فى غضون عام 2013 تمكنوا من خلالها من الاستيلاء على مبلغ 1.600 مليون جنية من أموال أحد عملاء البنك وتم تحرر المحضر اللازم وإحالته للنيابة لمباشرة التحقيق وجاري ضبط المتهمين الآخرين.

------------------------
الخبر : ضبط شخص لاتهامه وآخرين بالاستيلاء على مليون جنيه من حسابات «عملاء البنوك» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق حوادث

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا