الارشيف / أخبار مصر / حوادث

تأجيل محاكمة صحفيين بتهمة «خدش الحياء» لـ12 ديسمبر

Sponsored Links
قررت محكمة جنح بولاق أبو العلا، تأجيل محاكمة أحمد ناجي حجازي الصحفي في «أخبار الأدب»، وطارق الطاهر رئيس تحرير الجريدة التابعة لمؤسسة «أخبار اليوم»، بنشر الأول مقالا بقصد العرض والتوزيع والثاني أخل بواجب الإشراف على المقال، لجلسة 12 ديسمبر للاطلاع وسماع الشهود بالقضية.

واسندت التحقيقات، إلى المتهم الأول كتابة مقال يحتوي على ألفاظ خادشة، وأن المتهم الثاني أخل بواجب الإشراف على الجريدة التي يرأس تحريرها، وأيد ذلك عندما سُئل في النيابة بشأن مراجعته المقال، فقال إنه راجع العنوان دون قراءة النص كاملًا وأنه ما كان ليسمح بنشره إذا قرأه تفصيليًّا.

وجاء في أمر الإحالة للقضية رقم 1954 لسنة 2015 إداري بولاق أبوالعلا، أن النيابة رأت أن الاتهام ثابت على المتهمين وكاف لتقديمهما إلى المحاكمة بسبب ما قام به المتهم، أحمد ناجي، ونشره "مادة كتابية نفث فيها شهوة فانية ولذة زائلة، وأجر عقله وقلمه لتوجه خبيث، حمل انتهاكًا لحرمة الآداب العامة، وحسن الأخلاق، والإغراء بالعهر، خروجًا على صفة الحياء".

Sponsored Links

وأضافت النيابة، أن "المتهم خرج عن المُثل العامة المصطلح عليها، فولدت سفاحا مشاهد صورت اجتماع الجنسين جهرة، وما لبث أن ينشر سموم قلمه برواية أو مقال حتى وقعت تحت أيدي القاضي، قبل الداني والقاصر والبالغ، فأضحى كالذباب لا يرى إلا القاذورات، فيسلط عليها الأضواء والكاميرات، حتى عمت الفوضى وانتشرت النار في الهشيم".

------------------------
الخبر : تأجيل محاكمة صحفيين بتهمة «خدش الحياء» لـ12 ديسمبر .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق حوادث

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا