الارشيف / أخبار مصر / حوادث

7 ديسمبر.. نظر دعوى حظر «تمرد» والتحفظ على مقراتها وممتلكاتها

Sponsored Links

حددت محكمة القاهرة للأمور المستعجلة بعابدين جلسة 7 ديسمبر القادم، لنظر الدعوى المقامة من أحد المحامين والتى يطالب فيها بحظر حركة تمرد والتحفظ على أموالها ومقراتها.

وقال مقيم الدعوى المحامى أشرف فرحات، إنه قد أقام الدعوى القضائية أمام محكمة القاهرة للأمور المستعجلة بعابدين للمطالبة بحظر نشاط حركة تمرد والتحفظ على أموالها وممتلكاتها، موضحا أن إنشاء تلك الحركة كان لهدف وغرض معين في وقتها ولم يعد موجودا الآن، مما يكون الحكم بحظر نشاطها واجبا لعدم وجود كيان قانونى لها بعد ثورة 30 يونيو، خاصة بعد الانشقاقات التى حديث بها مؤخرا.

Sponsored Links

وأشار أشرف فرحات في دعواه إلى أن الناشطان شريف هلال وخالد القاضى قد كانا في السابق، ضمن حركة تمرد واليوم يعتبرون ضد الحركة، ويدعون في نفس الوقت لما يدعو إليه وائل غنيم وهو التظاهر يوم 25 يناير المقبل والعودة للميدان مرة أخر، مما يستوجب حظر الحركة والتحفظ على ممتلكاتها، على حد قوله، مضيفا أنه "يهدف بأن يصدر الحكم قبل ذكرى الثورة القادم في عام 2016".

------------------------
الخبر : 7 ديسمبر.. نظر دعوى حظر «تمرد» والتحفظ على مقراتها وممتلكاتها .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق حوادث

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا