الارشيف / أخبار مصر / حوادث

بلاغ إلى المحامي العام الأول: محام سكندري يطالب بإيقاف التحقيق مع المسيري.. ومحاكمة مقدمي البلاغات ضده

Sponsored Links

تقدم شريف جاد الله، المحامي السكندري ومنسق حركة المحامين الثوريين، أمس ببلاغ إلى المستشار المحامي العام الأول لنيابة استئناف الإسكندرية حمل رقم 4417 لسنة 2015، مطالبا بعدم استدعاء المسيري في أية تحقيقات تتعلق بأحداث الإسكندرية وإغلاق باب التحقيق بالنسبة له والتحقيق مع مقدمي البلاغات ضده بتهمة البلاغ الكاذب والتحقيق مع العناصر المسئولة بنيابة شرق الكلية بالإسكندرية عن تسريب أوراق البلاغ المقدم ضد المسيري لو سائل الإعلام.

اتهم جاد الله في بلاغه الفكر الإخواني بالوقوف وراء هذه البلاغات ضد هاني المسيري محافظ الإسكندرية، منتظرا الفرصة لتتقدم الكتائب القانونية الإخوانية لركوب هذه البلاغا، وطالب البلاغ باستدعاء السيسي للتحقيق باعتباره مسئولا طبقا لنفس الأساس القانوني الذي ستعتمد عليه النيابة في استدعاء المسيري للتحقيق باعتباره مسئولا.

Sponsored Links

وتابع :"النيابة العامة إن رأت في تحقيقها عن سلك كهرباء عار أو بالوعة مسدودة أن تتخطى الفني المسئول ثم كبير الفنيين ثم رئيس القطاع ثم رئيس شركة الكهرباء أو رئيس هيئة الصرف ثم وكلاء الوزارة ثم تصب المسئولية على رأس المسيري فمن السهل جدا أن ندفع بالمسئولية لأعلى حتى تصل لرئيس الدولة وهذا ما كان يريده الإخوان".

واختتم جاد الله بلاغه مطالبا النيابة بتحريك جنحة البلاغ الكاذب ضد من قدموا بلاغات ضد المسيري.

------------------------
الخبر : بلاغ إلى المحامي العام الأول: محام سكندري يطالب بإيقاف التحقيق مع المسيري.. ومحاكمة مقدمي البلاغات ضده .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق حوادث

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا