الارشيف / أخبار مصر / حوادث

وفاة مساعد مدير أمن القليوبية بأزمة قلبية خلال تأدية عمله

Sponsored Links

توفى اللواء عبد الرحمن زكريا مساعد مدير أمن القليوبية لفرق قوات الأمن بشبرا الخيمة، إثر إصابته بأزمة قلبية أثناء انتقاله إلى مكان مشاجرة بمنطقة ميت حلفا بقليوب، نشبت بين عدد من تجار الخردة، وأسفرت عن مصرع أحدهما وإصابة آخرين.

كان اللواء سعيد شلبي مدير أمن القليوبية، قد تلقى إخطارا بنشوب مشاجرة بمنطقة ميت حلفا بقليوب، ووجود قتلى ومصابين، فانتقل على الفور اللواء عبد الرحمن زكريا للسيطرة على الموقف وفي الطريق تعرض لأزمة قلبية حادة أدت إلى وفاته في الحال.

Sponsored Links

تم نقل الجثمان إلى المستشفى، وتقرر تشييع جنازته، ظهر اليوم السبت، في جنازة عسكرية لمثواه الأخير بقرية البقاشين مركز كفر شكر.

وتوصلت التحريات، أن مشاجرة نشبت بين عدد من تجار الخردة بقرية ميت حلفا، إثر خلاف على أحد المزادات وقامت الأطراف المتشاجرة باستخدام الأسلحة النارية وإطلاق الرصاص، ما أسفر عن سقوط قتيل وإصابة اثنين آخرين، وخلال انتقال الفقيد بصحبة قوات الأمن لفض المشاجرة تعرض للأزمة القلبية التي أودت بحياته.

------------------------
الخبر : وفاة مساعد مدير أمن القليوبية بأزمة قلبية خلال تأدية عمله .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق حوادث

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا