الارشيف / أخبار مصر / حوادث

«الداخلية»: «عريس الإسكندرية» متهم بإطلاق النار على نقطة شرطة العصافرة

Sponsored Links
أكد مسئول مركز الإعلام الأمنى بوزارة الداخلية القبض على "عريس الإسكندرية" بدر الدين محمد محمود محمود الجمل، واسمه الحركى "متولى" من عناصر جماعة الإخوان الإرهابية عضو لجنة العمليات النوعية بالإسكندرية، وذلك تنفيذاً لقرار النيابة بضبطه على ذمة اتهامه بإطلاق أعيرة نارية على نقطة شرطة العصافرة، والمشاركة فى العديد من العمليات الإرهابية وأوضح مسئول المركز الإعلامى أن محضرا تحرر للمتهم وتم إحالته إلى النيابة التى تولت التحقيق.

وقال مصدر أمني إنه بمجرد تحرير البلاغ تم إخطار الأمن العام، وبالتنسيق مع مديريات الأمن تم الكشف عن المقبوض عليهم والمطلوبين ضبطهم وإحضارهم، وإن ذلك الأمر يستغرق وقتا طويلا لعدم صدور حكم قضائي مسجل للمتهم وأن المقبوض عليهم في قضايا لا يتم تسجيلهم إلا في مديريات الأمن والمراكز التابع لها، وأشار المصدر الأمني أنه ليس من مصلحة وزارة الداخلية أن تنفي أو تخفي معلومات عن أي متهم.

كان مجهولون اختطفوا بدر الدين بعد زفافه بمنطقة العجمى وسط حضور العشرات من الأهل والأصدقاء، حيث استوقف أشخاص يرتدون الزى المدنى بسيارة ميكروباص سيارة العروسين عقب مغادرتهما قاعة الفرح، واقتادوا العريس وفروا هاربين.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : «الداخلية»: «عريس الإسكندرية» متهم بإطلاق النار على نقطة شرطة العصافرة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق حوادث

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا