الارشيف / أخبار مصر / حوادث

ضبط 20 قطعة يشتبه في أثريتها بحوزة عاطلين بالوادي الجديد

Sponsored Links
تمكنت الإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار بقيادة اللواء أحمد مصطفى شاهين، من ضبط 20 قطعة يشتبه في أثريتها في مأمورية استهدفت بعض المتهمين بالإتجار في الآثار بالوادي الجديد.

كانت تحريات مباحث شرطة السياحة والآثار بالوادي الجديد أكدت قيام بعض الأشخاص بالإتجار بالآثار، وتم ضبط «حماده م.»، 25 عامًا، عاطل ومقيم بدائرة مركز شرطة الداخلة في الوادي الجديد وبحوزته تمثال أسود اللون على شكل سيدة في الهيئة الآزورية بطول 60 سم مدون عليه كتابات ونقوش، وبمواجهته اعترف بحيازته للتمثال بقصد الإتجار.

كما تم استهداف منزل «بكر م.»، 50 عامًا، عاطل، مقيم بدائرة قسم شرطة الداخلة بالوادي الجديد لحيازته بعض القطع الأثرية بمسكنه بقصد الإتجار، وتبين عدم تواجده، وبتفتيش مسكنه في حضور نجله «محمد ب.»، 18 عامًا، طالب، وتم ضبط 19 قطعة يشتبه في أثريتها عبارة عن 6 عملات معدنية قطرها 5 سم عليها نقوش تحمل رسوم لوجه آدمي وكتابات باللغة اللاتينية و3 تمثال و10 تمائم، وأقر بأن المضبوطات تخص والده.

Sponsored Links

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال كل واقعة على حده، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.

------------------------
الخبر : ضبط 20 قطعة يشتبه في أثريتها بحوزة عاطلين بالوادي الجديد .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق حوادث

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا