الارشيف / أخبار مصر / حوادث

إصابة شرطي إثر إطلاق مسلحين النار على الكنيسة الإنجيلية بالهرم

Sponsored Links

أصيب شرطي، إثر إطلاق مسلحين يستقلان دراجة بخارية الرصاص عليه، أثناء تأمين كنيسة بمنطقة الهرم، وفر المتهمان هاربين، فيما يكثف رجال الأمن جهودهم لضبط الجناة.

كان العقيد أسامة عبد الفتاح مفتش مباحث الجيزة، تلقى إخطارًا بإطلاق الرصاص على الكنيسة الإنجيلية بمنطقة الطوابق بفيصل، وفور إخطار اللواء رضا العمدة مدير المباحث الجنائية بالجيزة انتقلت القوات وتبين إصابة أمين شرطة من قوات تأمين الكنيسة، فيما كشفت التحريات أن المتهمين مسلحان يستقلان دراجة بخارية، وأدلى الشرطي المصاب بأوصافهما ويكثف رجال الأمن جهودهم لضبطهما.

Sponsored Links

كما كشفت التحريات أن الأمين المصاب "أشرف قرنى" أصيب بطلقة في الكتف، وطارد عدد من قوات الأمن المتهمين وبادلوهما إطلاق النيران إلا أنهما فرا هاربين مستقلين دراجة نارية بدون لوحات معدنية.

وقال مصدر أمني، إن "المصاب حالته مستقرة بمستشفى الشرطة بالحجوزة"، نافيا وقوع حالات وفاة أو اصابات أخرى، وحررت المحاضر اللازمة وأمر اللواء طارق نصر مدير أمن الجيزة بإحالتها إلى النيابة التحي باشرت التحقيق.

------------------------
الخبر : إصابة شرطي إثر إطلاق مسلحين النار على الكنيسة الإنجيلية بالهرم .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق حوادث

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا