الارشيف / أخبار مصر / حوادث

مصدر قضائي: إخلاء سبيل دياب صادر من النائب العام

Sponsored Links
قال مصدر قضائي رفيع بنيابات جنوب الجيزة، إن قرار إخلاء سبيل رجل الأعمال، صلاح دياب مؤسس جريدة المصري اليوم الأربعاء، بكفالة 50 ألف جنيه على ذمة اتهامه فى قضية حيازة أسلحة بدون ترخيص، صادر من النائب العام، المستشار نبيل صادق.

وعن إخلاء سبيل «دياب» على الرغم من صدور قرار بتجديد حبسه 15 يوما من قاضي المعارضات، قال «المصدر» الذي فضل عدم نشر اسمه لـ«الشروق» إن القرار جاء طبقا للمادة 204 من قانون الإجراءات الجنائية والتي تنص على أنه «للنيابة العامة أن تفرج عن المتهم في أي وقت بكفالة أو بغير كفالة».

وأشار «المصدر» إلى أن نيابة حوادث جنوب الجيزة، برئاسة المستشار أحمد ناجي، استدعت الأربعاء رجل الأعمال، لمواجهته بأقوال العميد رجب غراب، رئيس قطاع مباحث جنوب الجيزة، مجري التحريات، ومحرر الضبط، والتي أفادت بأن مصادره السرية أبلغته بحيازة دياب لأسلحة نارية بدون ترخيض داخل الفيلا الخاصة به، وأقوال زوجته والتي جاءت بأنها شاهدت القوة الأمنية تستخرج ما يشبه البندقيتين من غرفة أشبه بصندلة أسفل السلم بالفيلا.

Sponsored Links

ولفت «المصدر» إلى أنه خلال الجلسة أنكر دياب الاتهامات الموجه إليه للمرة الثانية وأصر على أقواله الأولى بأنه لا علاقة له بالأسلحة النارية، نافيا حيازتهما، ومؤكدا أنه لم يرى الأسلحة سوى أمام الفيلا أثناء نقله بسيارة الشرطة.

وأكد «المصدر» أن جلسة الاستماع لأقوال دياب تعتبر إجراء طبيعي ولا علاقة لها بقرار إخلاء السبيل.

------------------------
الخبر : مصدر قضائي: إخلاء سبيل دياب صادر من النائب العام .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق حوادث

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا