الارشيف / أخبار مصر / حوادث

مدير إدارة تعليمية في الفيوم ينفي واقعة محاولة شنق تلميذ بأحد المدارس الابتدائية

Sponsored Links

قال مصطفى خليل مدير إدارة سنورس التعليمية بالفيوم، إن "واقعة محاولة قيام مجموعة من التلاميذ بمدرسة بنات فيدمين الابتدائية وضع حبل حول عنق التلميذ عمر محمود فتحي بالصف الأول الابتدائي بالمدرسة غير صحيحة".

وأضاف مدير الإدارة التعليمية بالفيوم، أن "تقرير لجنة الأمن والمتابعة بالإدارة الذي انتقل إلى المدرسة محل الواقعة أفاد بعدم صحة الشكوى والبلاغ المقدم من قبل محمود فتحي ولي أمر التلميذ الذى حرره بمركز شرطة سنورس ويحمل رقم (2) أحوال ضد «حسين ع.» مدير المدرسة، يتهمه فيه بالتقصير والإهمال في تأدية عملة تجاه نجله وعدم وجود متابعة من قبل المدرسين العاملين داخل المدرسة للتلاميذ بالفصول".

Sponsored Links

وأشار إلى أن "ولي أمر التلميذ أكد حين تقدم له بشكوى ضد مدير المدرسة أنه توجد خلافات شخصية بينه وبين المدير وأنه سيتجه إلى مركز الشرطة لتحرير محضر ضده"، لافتا إلى أنه "فور تقدم ولى الأمر بشكوى بوجود تقصير وإهمال من قبل مدير المدرسة قام بتحرير مذكرة رقم 920 أحوال وإحالتها إلى الشؤون القانونية للتأكد من صحة الشكوى واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة".

من جانبة، قال محمود فتحي أحمد ولي أمر التلميذ، إن "مجموعة من التلاميذ أحضرو حبلا وقامو بوضعه حول عنق نجلة وجذبه بشدة كاد أن يتسبب في إصابته باختناق ومفارقته الحياة لولا تدخل عدد من تلاميذ الصف الرابع الابتدائي بالمدرسة وإبعادهم عنه".

وأوضح أنه "تقدم بمذكرة لمدير المدرسة فور علمة بالواقعة إلا أنه لم يتخذ أي إجراء حيال حالة الإهمال والتسيب من قبل العاملين بالمدرسة، فاضطر إلى التقدم بمذكرة لمدير إدارة سنورس وتحرير محضر بمركز شرطة سنورس ضد مدير المدرسة بشخصه يتهمة فية بالإهمال والتقصير".

------------------------
الخبر : مدير إدارة تعليمية في الفيوم ينفي واقعة محاولة شنق تلميذ بأحد المدارس الابتدائية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق حوادث

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا