الارشيف / أخبار مصر / حوادث

ضبط أخطر العناصر الإجرامية بالقليوبية

Sponsored Links

نجحت أجهزة الأمن بالقليوبية في القبض على أكرم أبوطالب أخطر العناصر شديدة الخطورة الإجرامية، وزعيم عدد من التشكيلات العصابية التي ارتكاب العديد من الحوادث الإجرامية والهارب من 86 عامًا سجن في قضايا متنوعة ومطلوب ضبطه واحضاره في 52 قضية أخرى أثناء اختبائه داخل أحد الأوكار بشبرا الخيمة وبحوزته 4 قطع سلاح ناري و90 طلقة.

وكانت المعلومات السرية قد وردت للواء سعيد شلبي مدير أمن القليوبية تفيد بإختباء العنصر الإجرامي كرم ناصر طه، وشهرته كرم أبو طالب، والسابق إتهامه في عدد 6 قضايا سرقة والمحكوم عليه والهارب من 4 قضايا سرقة بالإكراه وقضية تبديد.

Sponsored Links

وعلى الفور تم الإعداد لحملة مكبرة قاداها العميد حسام فوزي رئيس مباحث المديرية، والعقيد جمال الدغيدي رئيس فرع البحث الجنائي، وأمكن ضبط المتهم حال قيادته سيارة جيب.

وتبين أنه مطلوب ضبطه واحضاره في 52 قضية جنائية متنوعة، وبحوزته عدد 2 سلاح ناري عبارة عن بندقيتين أليتين وعدد 4 خزينة لذات الأسلحة و80 طلقة من ذات العيار و2 سلاح ناري عبارة عن بندقيتين خرطوش تركي، و10 طلقه من ذات عيارهما.

كما تم ضبط مبلغ مالي 51 دولار أمريكي، و650 جنيهًا وهاتف محمول وبطاقة رقم قومي، وشهادة ميلاد، وقسيمة زواج، بصورته وينتحل فيهم أسم أكرم حسن عبده مصطفي صاحب شركة استيراد وتصدير.

وبمواجهة المتهم بما أسفرت عنه التحريات والضبط أعترف بصحتها وأقر بتزعمه عدة تشكيلات عصابية ضمت العديد من العناصر الإجرامية وحيازته للأسلحة النارية والذخائر بقصد استعمالها في ممارسة نشاطه الإجرامي.

وأضاف بأنه ينتحل ذلك الأسم بالأوراق المزورة حوزته بقصد تقديمها لجهات الضبط حال استيقافه واخفاء لشخصيته الحقيقية.

------------------------
الخبر : ضبط أخطر العناصر الإجرامية بالقليوبية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق حوادث

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا