أخبار مصر / حوادث

يحدث فى مصر | مقتل عامل بالقليوبية على يد صديقه بسبب 200 جنيه

Sponsored Links

اسرار الاسبوع .. كتب : بهية مكي

قُتل عامل في شبرا الخيمة بالقليوبية، على يد صديقه مستخدما سلاحا أبيض "مطواه"، موجها إليه طعنات نافذة في مشاجره بينهما بسبب 200 جنيه.

تلقى اللواء  أنور سعيد مدير أمن القليوبية أخطارا من اللواء علاء سليم مدير المباحث الجنائية  بورود معلومات لقسم ثان شبار الخيمة، بورود بلاغ من مستشفى ناصر العام بوصول نصر "أ" 27 عاما عاطل ومقيم بهتيم دائرة القسم، جثة هامدة، إثر إصابته بجرح طعنى أعلى الصدر من الناحية اليسرى، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة.

Sponsored Links

بانتقال المقدم أحمد سامي رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة وسؤال عيد "م" 30 عاما حداد "شقيق المتوفى" ومقيم ذات العنوان، قرر بسابقة قيام شقيقه "المجنى عليه" باقتراض مبلغ مالى قدره 200 جنيه من حمدى "أ" 23 عاما عامل، ولدى مطالبته برد المبلغ حدثت بينهما مشادة كلامية تطورت لمشاجرة قام خلالها المتهم بالتعدى على شقيقه بالضرب بسلاح أبيض "مطواه" محدثًا إصابته التي أودت بحياته. 

تمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبط المتهم، وبحوزته السلاح المستخدم في الواقعة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، تحرر عن ذلك المحضر رقم 4053 إدارى قسم ثان شبرا الخيمة لسنة 2017م وأخطرت النيابة لاستكمال التحقيقات.

//إ.م

------------------------
الخبر : يحدث فى مصر | مقتل عامل بالقليوبية على يد صديقه بسبب 200 جنيه .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : كايروبورتال

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى