الارشيف / أخبار مصر / حوادث

محامي فتاة «التيك توك»: موكلتي قليلة الخبرة نشرت صورها بحثًا عن الشهرة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال محمد عاطف، محامي منار سامي، المعروفة بـ«فتاة التيك توك»، إن عمر موكلته 21 سنة وهي صغيرة السن، ولم توجه إليها المحكمة تهمة حيازة المخدرات، ولم تضبط بحوزتها مخدرات، وتواجه تُهمًا بالإعلان عن نفسها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بنشر فيديوهات خادشة للحياء بقصد ممارسة الدعارة والتحريض على الفسق والفجور.

Sponsored Links

وناشد عاطف وسائل الاعلام بتحري بالدقة فيما ينشر من معلومات بشأن الاتهامات الموجهة لموكلته منعا للمساءلة القانونية، مشيرًا إلى أنه قبل القضية بعد أخذ تعهد شفهي منها ومن أسرتها بعدم نشر أي صور لها مرة أخرى، والتأكد من أن الفتاة لم تكن تعرف تبعيات ما تفعله نظرًا لحداثة سنها وقلة خبرتها، حيث كان نشر الصور بدافع الشهرة وحب التمثيل فقط ولم تتربح من ورائها.

كان قاضي المعارضات بمحكمة كفر شكر قرر تجديد حبس منار «فتاة التيك توك» 15 يومًا على ذمة التحقيقات في اتهامها بالإعلان عن نفسها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بنشر فيديوهات خادشة للحياء والتحريض على الفسق والفجور وضبطها بصحبة شخص يدعى زيكا بحوزته مخدرات، بمنطقة كفر سعد دائرة مركز بنها.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    72,711

  • تعافي

    19,690

  • وفيات

    3,201

------------------------
الخبر : محامي فتاة «التيك توك»: موكلتي قليلة الخبرة نشرت صورها بحثًا عن الشهرة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا