الارشيف / أخبار مصر / حوادث

مصرع رقيب شرطة وآخر وضبط 3 في سرقة دراجة بخارية بشبرا الخيمة (تفاصيل)

اشترك لتصلك أهم الأخبار

لقي رقيب شرطة مصرعه وآخر، وألقي القبض على ثلاثه أشخاص في مطارده مع أجهزة الأمن في شبرا الخيمه لقيامهم بسرقة الدراجة النارية لرقيب الشرطة، تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى ناصر العام وأحيل المتهمين الباقين للنيابة فتولت التحقيق.

Sponsored Links

كان المقدم أحمد سامي رئيس مباحث قسم أول شبرا الخيمه تلقى إشارة من المستشفى بوصول رقيب شرطة مصاب برش خرطوش بأنحاء متفرقة بالجسم وتوفي أثناء محاولة إسعافه.

انتقل على الفور العقيد أحمد الخولي رئيس فرع البحث الجنائي، وبسؤال زوجته قررت أنه أثناء تواجدها وزوجها بمنزل والدتها بدائرة قسم أول شبرا الخيمة قام زوجها بترك دراجته النارية ملكه أمام العقار فتناهي إلى سمعه صوت جهاز الإنذار الخاص بها وباستطلاع الأمر شاهد بعض الأشخاص أثناء شروعهم في سرقتها وتمكن من الإمساك بأحدهم فقام آخر بإطلاق عيار ناري نحوه فأحدث إصابته وهربوا تاركين الدراجة، وتم نقل رقيب الشرطة بمساعدة الأهالي للمستشفى إلا أنه توفى متأثراً بإصابته.

تم تشكيل فريق بحث وتوصلت التحريات إلى أن وراء إرتكاب الواقعة أربعة أشخاص، وباستهدافهم نجحت القوات في ضبط 3 منهم بينما قام الرابع بإطلاق الرصاص على القوة فتبادلت معه إطلاق الرصاص ما أدى إلى مصرعه وعثر بجواره على بندقية آلية، وضبط بحوزة المتهمين بندقية خرطوش وفرد خرطوش، واعترفوا تفصيليا بإرتكابهم الواقعة بالإشتراك مع المتهم الذي لقي مصرعه، وقرروا أنهم أثناء قيامهم بسرقة الدراجة النارية الخاصة بالمجني عليه استشعر وجودهم وأثناء محاولته ضبطهم قاموا بالهرب وأطلق أحدهم عيار من فرد خرطوش كان بحوزته تجاه المجني عليه محدثا إصابته التي أودت بحياته.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    68,311

  • تعافي

    18,460

  • وفيات

    2,953

------------------------
الخبر : مصرع رقيب شرطة وآخر وضبط 3 في سرقة دراجة بخارية بشبرا الخيمة (تفاصيل) .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا