الارشيف / أخبار مصر / حوادث

المرور يضبط 58 ألف مخالفة مرورية

Sponsored Links

واصلت الإدارة العامة للمرور حملاتها بالشوارع والطرق السريعة بالتنسيق مع الإدارات بمديريات الأمن، وأسفرت جهودها خلال الـ24 ساعة الماضية عن ضبط أكثر من 58 ألف مخالفة مرورية متنوعة، و2903 دراجة بخارية مخالفة، وحجز 909 سيارات ودراجات بخارية مخالفة، وضبط 74 حالة قيادة تحت تأثير المواد المخدرة، ورفع 414 سيارة ودراجة بخارية متروكة بالشوارع والميادين.
وقال اللواء مجدى عزالدين، مدير الإدارة العامة للمرور، إن الإدارة العامة للمرور بالتنسيق مع إدارات المرور بمديرية أمن «القاهرة، الجيزة، القليوبية» شنت عدة حملات على الطرق الرئيسية ومطالع ومنازل الكبارى أسفرت جهودها عن ضبط (687) مخالفة مرورية متنوعة (139 مخالفة مرورية بمحور 26 يوليو والطريق الدائرى بكامل نطاقه، 226 مخالفة مرورية بالقاهرة، 13 مخالفة مرورية بالجيزة، 309 مخالفات مرورية بالقليوبية، وأكد عزالدين أن الإدارة كثفت حملاتها للكشف عن سائقى المركبات المتعاطين للمواد المخدرة، بالتنسيق مع وزارة الصحة، وتمكنت الحملات من ضبط 74 حالة قيادة تحت تأثير المخدر، مضيفا أن الحملات مستمرة بصفة يومية.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : المرور يضبط 58 ألف مخالفة مرورية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق حوادث

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا