الارشيف / أخبار مصر / حوادث

مبيض محارة يطعن زوجته في الشارع لرفعها قضية خلع ضده بشبرا الخيمة

Sponsored Links

تعدى عامل محارة على جسد زوجته بالسكين أثناء سيرها في الشارع بشبرا الخيمة ولم يتركها إلا جثة هامدة، وسط ذهول المارة والمواطنين في الشارع، بسبب شكه في سلوكها وسوء سمعتها ورفعها قضية خلع ضده، وتم نقل الجثة إلى المستشفى وألقى القبض على المتهم وبمواجهته اعترف بإرتكابه الواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وكان المقدم مصطفى لطفي رئيس مباحث قسم ثاني شبرا الخيمة، قد تلقى بلاغا بمقتل (مبروكة. أ) 30 عاما، ربة منزل، إثر إصابتها بجروح نافذ بالصدر، وتم إخطار اللواء سعيد شلبي مدير أمن القليوبية.

Sponsored Links

وبسؤال شقيقة المجني عليها (حميدة) ربة منزل، قررت بأنه حال سير المجني عليها بشارع سكنها، قام زوجها (سيد. م) 35 عاما، مبيض محارة، بالتعدي عليها بسلاح أبيض (سكين) محدثا إصابتها التي أودت بحياتها، ولاذ بالفرار، وعللت ذلك لوجود خلافات زوجية بينهما منذ عام، وقيام المجني عليها برفع قضية خلع ضده.

وتمكن ضباط وحده مباحث القسم من ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعه، معللا ذلك لسوء سمعتها وعلاقتها بالعديد من الرجال، وأمكن ضبط السلاح المستخدم في الواقعه بإرشاده وتولت النيابة التحقيق.

------------------------
الخبر : مبيض محارة يطعن زوجته في الشارع لرفعها قضية خلع ضده بشبرا الخيمة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق حوادث

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا