الارشيف / أخبار مصر / حوادث

شاهد بـ«أحداث الموسكى»: المتهمون ألقوا علينا «أكياس بول»

Sponsored Links

قررت محكمة جنايات شمال القاهرة المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، برئاسة المستشار حسين قنديل، تأجيل محاكمة 11 متهما، على خلفية اتهامهم بمحاولة الهروب من قسم الموسكى لجلسة 4 يناير لسماع مرافعة الدفاع.

بدأت الجلسة بعد الساعة الواحدة ظهرا حيث تأخر وصول المتهمين إلى قاعة المحاكمة، وسط حضور أمنى مكثف من الصباح الباكر حول المعهد وقاعة الجلسات، فضلاً عن وجود أعضاء هيئة الدفاع وممثلى الصحف ووسائل الإعلام.

Sponsored Links

وقال شاهد الإثبات الأول ضابط شرطة، ويدعى «أحمد مختار» إنه كان فى خدمته داخل قسم شرطة الموسكى، وتلقى إشارة من مأمور القسم تفيد بخروج مأمورية من القسم فى تمام الساعة الخامسة صباح يوم الواقعة، إلى أن سمع أصوات هرج ومرج داخل حجز القسم فى الثانية عشرة مساء.

وأضاف الشاهد للمحكمة أنه ذهب لرؤية ما يحدث ففوجئ بقيام بعض المتهمين بخلع باب الحجز ومنع الجنود من دخوله، فتم استدعاء قوة إضافية ودخلت الحجز، وتمت السيطرة على المتهمين، مشيرا إلى أن المتهمين أتلفوا مصابيح الإنارة، وضُبط بحوزة بعضهم أقراص «ترامادول».

وأشار الشاهد إلى أن بعض المتهمين قاموا بالهياج الشديد أثناء اقتحام القوات للسيطرة على الموقف، مضيفا أن بعضهم قام بإلقاء «أكياس بول» على الجنود أثناء عملية دخول الحجز للسيطرة على الموقف وتهدئة المحتجين.

------------------------
الخبر : شاهد بـ«أحداث الموسكى»: المتهمون ألقوا علينا «أكياس بول» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق حوادث

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا