الارشيف / أخبار مصر / حوادث

القبض على أدمن صفحة «صعايدة ضد الانقلاب» في سوهاج

Sponsored Links

تمكنت الأجهزة الأمنية في سوهاج من القبض على شاب يقوم بإدرة صفحة على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» تحت اسم «صعايدة ضد الانقلاب» من خلال هاتفه المحمول، وجاري عرضه على النيابة العامة.

تلقى اللواء أحمد أبوالفتوح، مدير أمن سوهاج، إخطارًا بضبط «حسن ا.ر.»، 23 سنة، حاصل على ليسانس، مقيم بقرية القرعان بمركز جرجا، تنفيذًا لقرار النيابة العامة، وعثر بحوزته على هاتف محمول ماركة «سامسونج» به كارت ميموري سعة 2 جيجا، يقوم من خلاله بإدارة صفحة على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» باسم «صعايدة ضد الانقلاب».

Sponsored Links

وتبين أنه "أدمن لصفحتين أيضا بمسمى (الشيخ المتحدث أبو إسحاق الحويني - يوميات ملتزم وملتزمة)، كما عثر بالهاتف على بعض الصور المؤيدة لجماعة الإخوان وأخرى عليها إشارة رابعة.

وأقر المتهم بارتكاب الواقعة، وتم التحفظ على المضبوطات والتنسيق وإدارة الأمن الوطني وفرع الأمن العام، وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحري عن الواقعة وأخطرت النيابة لتتولى التحقيق.

------------------------
الخبر : القبض على أدمن صفحة «صعايدة ضد الانقلاب» في سوهاج .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق حوادث

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا