الارشيف / أخبار مصر / حوادث

القبض علي «مسجل خطر» لاتهامه بسرقة أجهزة «لاب توب» من «ركاب القطارات» بسوهاج

Sponsored Links

ألقت الأجهزة الأمنية بالإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات القبض علي مسجل خطر تخصص نشاطه في سرقة الحقائب التي تحمل أجهزة كمبيوتر «لاب توب» من الركاب أثناء استقلالهم القطارات في سوهاج.

تلقي اللواء محمد يوسف، مساعد وزير الداخلية للنقل والمواصلات، إخطارا يفيد بورد معلومات لضباط مباحث قسم شرطة محطة سكك حديد سوهاج أكدتها التحريات السرية بقيام عامل 38 عاما، مسجل خطر، وسابق اتهامه 16 قضية خاصة بسرقة ركاب قطارات السكة الحديد ليلا بأسلوب المغافلة متخذا من محطتي جرجا والمنشاة مسرحا لمزاولة نشاطه.

Sponsored Links

و عقب تقنيين الإجراءات واستصدار إذن من النيابة العامة تمكنت وحدة مباحث قسم شرطة محطة سوهاج من ضبط المتهم علي رصيف جرجا وبحوزته حقيبة سفر متوسطة الحجم وبداخلها كمية من الملابس والمفروشات وجهاز «لاب توب» خاص بطلاب المدارس.

و بمواجهة المتهم اعترف بسرقة الحقيبة من داخل القطار رقم 934 «الإسكندرية الأقصر»، أثناء تحركه من محطة جرجا وكان فى طريقه لبيعه، كما أفاد بإرتكابه لسرقة 3 أجهزة لاب توب من داخل القطارات وبيعها لصاحب محل أجهزة المحمول وصيانة أجهزة اللاب توب وباصطحابه للإرشاد عن المسروقات، تم التقابل مع صاحب المحل وأشار في أقواله بشراء تلك الأجهزة من المتهم بأسعارها المعتادة بالسوق ولا يعلم أنها متحصلات سرقة وسلم المضبوطات وتحرر المحضر رقم 2/130 أحوال قسم شرطة محطة سكك حديد سوهاج.

------------------------
الخبر : القبض علي «مسجل خطر» لاتهامه بسرقة أجهزة «لاب توب» من «ركاب القطارات» بسوهاج .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق حوادث

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا