الارشيف / أخبار مصر / حوادث

ضبط 8 أطنان لحوم فاسدة في الجيزة

  • 1 /2
  • 2 /2

Sponsored Links

شنت أجهزة الأمن بالجيزة بالاشتراك مع مباحث التموين والطب البيطري عدة حملات على محلات بيع اللحوم غير الصالحة للاستهلاك الأدمي بمناطق كرداسة وبولاق الدكرور.

وردت معلومات أكدتها التحريات لمدير وضباط إدارة شرطة التموين والتجارة الداخلية بالقطاع، أن «وليد ح.» صاحب مؤسسة لصناعات غذائية بكرداسة «بدون ترخيص» ينتج عبوات لحوم من خامات رديئة مجهولة المصدر وغير صالحة للاستهلاك الآدمي ويتم تعبئتها في عبوات جديدة بوضع علامات تجارية بدون وجه حق للتهرب من الجهات الرقابية وطرحها بالأسواق والمحلات العامة، فضلا عن استيلائه على كمية من السولار المدعم بالاتجار به في السوق السوداء.

Sponsored Links

وتمكنت الحملة التي أشرف عليها اللواء طارق نصر، مدير أمن الجيزة، من ضبط «خالد .م.»، 44 عاما، المدير المسؤول عن المصنع وبه 7 أطنان لحوم مجهولة المصدر وغير صالحة للاستهلاك الآدمي و3 آلاف لتر سولار مدعم من قبل الدولة.

كما تمكنت أجهزة الأمن من ضبط «محمد س.»، 36 عاما، صاحب ثلاجة بالمنيب بدون ترخيص، وبحوزته طن أحشاء ولحوم رأس غير صالحة للاستهلاك الأدمي، حررت المحاضر اللازمة وباشرت النيابة التحقيقات.

------------------------
الخبر : ضبط 8 أطنان لحوم فاسدة في الجيزة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق حوادث

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا