الارشيف / أخبار مصر / حوادث

ضبط 5 طن أسمدة زراعية مدعمة قبل تهريبها للسوق السوداء بالفيوم

Sponsored Links

تمكنت مباحث التموين بالفيوم، من ضبط 5 طن أسمدة زراعية مدعمة بدون فواتير، قبل تهريبها للسوق السوداء وأدوية بيطرية منتهية الصلاحية، تم التحفظ على المضبوطات، وتحرير محضر وتمت إحالته للنيابة العامة.

كان اللواء ناصر العبد مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارا من العقيد محمد إلهامى رئيس مباحث التموين، يفيد ورود معلومات تؤكد أن أحد الأشخاص يقوم بنقل وحيازة أسمدة زراعية مدعمة بدون تصريح من الجهات المختصة.

Sponsored Links

تم تشكيل حملة أمنية، أسفرت عن ضبط "شعبان. م، 37 عاما" ومقيم بناحيه الشواشنه مركز يوسف الصديق سائق السيارة رقم 35755 نقل فيوم لحيازته ونقله أسمدة زراعية مدعمة بدون تصريح من الجهات المختصة لإعادة بيعها في السوق السوداء وبلغ إجمالي المضبوطات 109 شيكارة أسمدة زراعية متنوعة تزن الواحدة منها 50 كجم بإجمالي وزن 5 طن و 450 ك، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 29454 جنح مركز الفيوم لسنه 2015.

كما تم ضبط "رضا. أ، 33 عاما" صاحب عيادة بيطاريه، بناحية مركز طامية، لحيازته وعرضه أدويه بيطرية منتهيه الصلاحية، وبلغ إجمالي المضبوطات 336 عبوة منتهية الصلاحية، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 19312 جنح مركز طامية لسنه 2015، وإحالته للنيابة العامة التي تولت التحقيق.

------------------------
الخبر : ضبط 5 طن أسمدة زراعية مدعمة قبل تهريبها للسوق السوداء بالفيوم .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق حوادث

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا