الارشيف / أخبار مصر / حوادث

أمن السويس يضبط سيارتين محملتين بـ159 ألف علبة سجائر مجهولة المصدر

Sponsored Links

تمكنت قوات الشرطة بالسويس بإشراف اللواء جمال عبدالباري مدير الأمن، من ضبط سيارتين نقل محملين بـ159 ألف علبة سجائر مغشوشة ومسرطنة ومجهولة المصدر بطريق نفق الشهيد أحمد حمدي قبل محاولتها العبور من النفق في طريقها لشمال سيناء «لتهريب الكميات إلى قطاع غزة الفلسطيني»، حسب اعتراف المتهمين الذين تم ضبطهم متلبسين.

كان اللواء جمال عبدالباري مدير أمن السويس، أصدر توجهاته لمدير مباحث مديرية أمن السويس العميد محمد والي، بتكثيف الحملات الأمنية لضبط البضائع المغشوشة بمختلف أنواعها سواء سجاير أو غيرها.

Sponsored Links

وقامت قوات الشرطة بضبط سيارتين نقل محملين بعبوات السجائر المغشوشة، وتم ضبط السيارة الأولى رقم 627 "د.ن.أ " وقائدها يدعى محمد الشيمي من سكان منطقة القصيرين بالزاوية الحمراء بالقاهرة وبداخلها 109 ألف علبة سجائر مغشوشة مجهولة المصدر، كما تم ضبط السيارة النقل الثانية رقم 6935 "ك . و . أ" وقائدها ويدعى محمد حسن عبدالراضي، وضبط بداخلها 50 ألف علبة سجائر مغشوشة المصدر.

وأكد مصدر أمني، أن التحقيقات واعترافات المتهمين أكدت أن شحنات السجائر المهربة كانت في طريقها إلى شمال سيناء لتسليمها إلى مهربين ليتم تهريب السجائر لقطاع غزة في فلسطين.

------------------------
الخبر : أمن السويس يضبط سيارتين محملتين بـ159 ألف علبة سجائر مجهولة المصدر .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق حوادث

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا