الارشيف / أخبار مصر / حوادث

ضبط 5 هاربين من أحكام بالمؤبد والمشدد في قضايا حرق منشآت أمنية بمطروح

Sponsored Links

تمكنت مباحث تنفيذ الأحكام في مديرية أمن مرسى مطروح، من ضبط 5 متهمين مطلوبين لتنفيذ أحكام بالمؤبد والحبس المشدد في قضايا حرق منشآت أمنية ومقاومة سلطات وإتجار في مخدرات.

تلقى اللواء هشام لطفي مدير أمن مطروح، إخطارًا من مباحث تنفيذ الأحكام يفيد بضبط «عبد الرحمن ط. أ.»، 22 سنة، والمحكوم علية في القضية جنايات عسكرية مطروح حريق المحكمة وإدارة المرور وقسم شرطة المرافق والمقضي فيها بالسجن المشدد 10 سنوات، و«فرج إ. إ.» والمحكوم علية في القضية جنايات براني مقاومة سلطات والمقضي فيها بالسجن 10 سنوات.

Sponsored Links

كما تم ضبط «مؤمن ج. ع.»، 21 سنة، عاطل والمحكوم عليه في القضية جنايات عسكرية الإسكندرية حريق قسم الحمام والمقضي فيها بالمؤبد، و«ع. ع.»، 20 سنة، عاطل، والمحكوم عليه في القضية جنايات عسكرية الإسكندرية حريق قسم الحمام والمقضي فيها بالمؤبد، و«السيد أ. أ.»، 40 سنة، صاحب محل سجائر والمطلوب ضبطة وإحضاره في القضية جنايات الحمام مخدرات.

في نفس الوقت، تم التحفظ على المتهمين بمعرفة شرطة الترحيلات تمهيدًا لنقلهم إلى محبسهم لتنفيذ الأحكام الصادرة بشأنهم.

------------------------
الخبر : ضبط 5 هاربين من أحكام بالمؤبد والمشدد في قضايا حرق منشآت أمنية بمطروح .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق حوادث

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا