الارشيف / أخبار مصر / حوادث

«الداخلية» تضع خطة لمواجهة ارتفاع أسعار «البوتاجاز»

Sponsored Links

أكد اللواء محمود العشيري، مساعد وزير الداخلية لمباحث التموين، أنه تم الانتهاء من وضع خطة لمواجهة ارتفاع أسعار أسطوانات البوتاجاز في الشتاء تشمل ضخ كميات كبيرة من الأسطوانات بالتنسيق مع وزارة البترول في القرى والأماكن التي تعاني من نقص.

وأشار «العشيري» خلال قيادة حملة تموينية بعدة مناطق بالقاهرة، إلى نجاح مبادرة الإدارة العامة لشرطة التموين بتخفيض الأسعار، حيث استجاب لها كبار التجار.

Sponsored Links

وأوضح مساعد وزير الداخلية، لمباحث التموين، أن اللواء مجدى عبدالغفار وزير الداخلية، يتابع بنفسه الحملات التموينية التي تستهدف مراقبة الأسواق والقضاء على السوق السوداء ومكافحة جميع صور الغش التجاري لتخفيف العبء عن كاهل المواطن البسيط.

وأضاف، أنه تتم ملاحقة جميع المطاعم والمحال المخالفة مهما كان أصحابها، مشددًا على أنه لا أحد فوق القانون، كما أن هناك اهتمامًا كبيرًا بالمجمعات الاستهلاكية وعودة دورها مرة أخرى لخدمة المواطن.

وكشف عن ضبط كميات كبيرة من اللحوم المصنعة والمصانع التي تعيد تصنيع هياكل الدواجن لطرحها مرة أخرى للجمهور، مؤكدًا أن الإدارة العامة لشرطة التموين تتلقى نحو 100 بلاغ بصفة يومية وتحقق فيها مناشدًا المواطنين بعدم شراء السلع مرتفعة الأسعار أو الفاسدة وضرورة الإبلاغ عنها.

------------------------
الخبر : «الداخلية» تضع خطة لمواجهة ارتفاع أسعار «البوتاجاز» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق حوادث

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا