الارشيف / أخبار مصر / حوادث

شاهد بـ«خلية طلاب حلوان»: رصدنا المتهمين بمسيرات في الجامعة وبحوزتهم ألعاب نارية

Sponsored Links

تستمع محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، برئاسة المستشار حسن فريد، لشهود الإثبات في جلسات محاكمة 17 متهما، بالقضية المعروفة إعلاميا بـ «خلية طلاب حلوان» وسط حضور أمني مكثف من قبل قوات الأمن المكلفة بتأمين قاعة المحاكمة.

في مستهل الجلسة، قال شاهد الإثبات الأول، إنه كان مكلفا بجمع المعلومات عن مجموعة من الطلاب يطلقون على أنفسهم طلاب "ضد الإنقلاب بجامعة حلوان"، بدأوا في التجهيز والإعداد لأعمال شغب وفوضى داخل الجامعة، على حد قوله، مضيفا أنه "تم رصدهم بأكثر من مظاهرة، تمهيدًا لأحداث أعمال شغب أكثر عنفا".

Sponsored Links

وأضاف الشاهد، أن "المتهمين نظموا مسيرات داخل الجامعة وكان بحوزتهم ألعاب نارية، وكان هدفهم من وراء التنظيم إثارة الفوضى داخل الجامعة، والاعتداء على الممتلكات العامة بها"، مشيرا إلى أن "المتهمين يمتلكون عدة صفحات على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك، مؤكدا أن الحركة لها تنسيقات وتربيطات على مستوى الجامعات المصرية.

وأسندت النيابة للمتهمين تهم تأسيس جماعة إرهابية، على خلاف أحكام القانون، الغرض منها إشاعة الفوضى ونشر الأكاذيب، ومنع مؤسسات الدولة من آداء أعمالها، والإضرار بالوحدة الوطنية والسلام الاجتماعي.

------------------------
الخبر : شاهد بـ«خلية طلاب حلوان»: رصدنا المتهمين بمسيرات في الجامعة وبحوزتهم ألعاب نارية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق حوادث

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا