الارشيف / أخبار مصر / حوادث

إدارة مكافحة المخدرات تضبط طن حشيش بميناء شرق بورسعيد

Sponsored Links

تمكنت إدارة مكافحة المخدرات بمديرية الأمن بمحافظة بورسعيد بالتنسيق مع إدارة أمن الموانئ وبالتعاون مع موظفي الجمارك بميناء شرق بورسعيد، من إحباط محاولة تهريب كمية كبيرة الحشيش قادمة من سوريا لإغراق مصر بالمخدرات.

وكانت معلومات قد وردت من مصادر أمنية تفيد اعتزام أحد العصابات الدولية المتخصصة في تهريب المخدرات لتهريب شحنة مخدرات داخل عدد 3 حاوية برادات سعة 40 قدم مخصصة لنقل المواد الغذائية داخل رسالة تحمل شحنة تفاح قادمة من سوريا.

Sponsored Links

وقد قامت الأجهزة الأمنية بترقب وصول الحاويات لميناء شرق تفريعة بورسعيد ورصدها وبعد تفتيشها محتوى مشمول الرسالة حاوية البرادات القادمة عن طريق شركة الوسام ترانس لنقل المواد الغذائية ومقرها مدينة نصر بالقاهرة حيث عثر على 3560 من طرب من جوهر مخدر الحشيش مخباة داخل كرتين التفاح المستورد من سوريا تزن حوالى 800 كيلو تقريبا.

وقد تم تحرير محضر بقسم شرطة الميناء بحي الشرق وإحالته للنيابة العامة بمحكمة بورسعيد الإبتدائية التي أمرت المباحث الجنائية بسرعة استدعاء المستخلص الجمركي لسؤاله عن علاقتة بالشحنة، وإلقاء القبض على المستورد والتحفظ على رسالة الحاوية ومتابعة باقي أفراد عصابة تجار المخدرات.

------------------------
الخبر : إدارة مكافحة المخدرات تضبط طن حشيش بميناء شرق بورسعيد .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق حوادث

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا