الارشيف / أخبار مصر / حوادث

وفاة 2 جراء الطقس السيء بالبحيرة

Sponsored Links

محمود محمد علي
نشر فى : الأربعاء 4 نوفمبر 2015 - 1:21 م | آخر تحديث : الأربعاء 4 نوفمبر 2015 - 1:21 م

أعلنت نادية عبده نائب محافظ البحيرة، وفاة اثنين من المواطنين في قرية «عفونة» نتيجة الطقس السيء وهطول الأمطار والسيول، لافتة إلى عدم تحديد أسباب الوفاة حتى الآن، والتي توقعت أن تكون بسبب الغرق.

Sponsored Links

وقالت «عبده»، في مداخلة هاتفية لغرفة الأخبار بفضائية «سي بي سي إكسترا»، الأربعاء، إن محافظة البحيرة تعاني من ضعف كبير في البنية التحتية وأنظمة الصرف الصحي، مما تسبب في غرق عدد من القرى، مؤكدة على مواصلة الجهود لرفع المياه وتقديم مواد الإاثة والبطاطين للمتضررين.

وأوضحت أن قرية «عفونة» تعتبر من المناطق العشوائية داخل المحافظة، ومكونة من عدد من «العشش» أقامها الوافدين للمحافظة من الخارج ولا يسكنها الأهالي هناك، مشيرة إلى أن معظم المتضررين حتى الآن من القرية وافدين إليها بغرض زيارة منطقة وادي النطرون.

وأشارت إلى إجلاء عدد كبير من سكان قرية عفونة وتوفير مساكن بديلة لهم، بالإضافة لدخول 100 مواطن تقريبًا للمستشفيات لتلقي العلاج، بعد إصابتهم بنوبة برودة شديدة.

------------------------
الخبر : وفاة 2 جراء الطقس السيء بالبحيرة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق حوادث

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا