الارشيف / أخبار مصر / حوادث

«كهربائي» يقتل عاملة بمحل ملابس لرفضها الزواج منه بمنشأة ناصر

Sponsored Links
أقدم كهربائي علي قتل عاملة بمحل ملابس طعنا بـ«سكين»، بعد رفضها الزواج منه بمنقطة منشأة ناصر، فيما تمكنت مباحث القاهرة من القبض علي القاتل، وأمر اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة بإحالته إلى النيابة التي تولت التحقيق.

تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي قسم شرطة منشأة ناصر بلاغا من الأهالي بحدوث مشاجرة بشارع الفيوم بجوار جراج أبو شومة من شارع الخزان ما أسفر عن وفاة فتاة.

وفور انتقال قوة أمنية بقيادة النقيب أحمد محمد خالد معاون المباحث تمكنت بمساعدة الأهالي من ضبط «عبدالله. م» 22 عاما كهربائي وبحوزته سلاح أبيض «سكين» عقب تعديه على عاملة بمحل ملابس تدعي «نجلاء. أ. م» 30 عاما بسلاح أبيض «سكين»، ما أسفر عن إصابتها بجرح نافذ بالجانب الأيسر من الظهر أودى بحياتها.

Sponsored Links

وبمواجهة المتهم أمام اللواء هشام العراقي مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة اعترف بارتكاب الواقعة وأضاف بأنه يرتبط بعلاقة عاطفية بالمجني عليها، مشيرا إلى أنه توجه إلى شقتها وبحوزته «سكين» وحال خروجها من العقار استوقفها وطلب منها الزواج إلا أنها رفضت وسخرت منه ما أثار حفيظته فتعدى عليها بالسلاح الأبيض حتي فارقت الحياة.

------------------------
الخبر : «كهربائي» يقتل عاملة بمحل ملابس لرفضها الزواج منه بمنشأة ناصر .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق حوادث

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا