الارشيف / أخبار مصر / حوادث

شاهد بـ«مقتل سيد وزة»: «6 إبريل» انضمت للإخوان.. والمتهمون كانوا مسلحين

Sponsored Links
قال الرائد أحمد محمد عز الدين، شاهد الإثبات في محاكمة 227 متهمًا (مخلي سبيلهم) بأحداث ذكرى الثورة في العام الماضي المعروفة إعلاميا بقضية مقتل سيد وزة عضو حركة 6 إبريل، إن معلومات وردته بالتحريات التي أجراها، بشأن نية عناصر تابعة لتنظيم الإخوان على إحداث أعمال عنف خلال الذكرى السابقة للثورة.

وذكر الشاهد، أن متظاهري الإخوان بدأوا التجمع حينها بوسط القاهرة، ثم انضم إليهم تجمع لأعضاء حركة 6 إبريل، وحدثت بعدها مشاجرة بينهم وبين الأهالي الرافضين لتحركاتهم، وأضاف أن «المظاهرة كانت مسلحة واستهدفت ترويع السلم العام للمواطنين»، مشيرًا إلى أنه «تم ضبط أسلحة بحوزة المتهمون».

فيما استمعت المحكمة إلى شاهدي إثبات آخرين، أوضحا عدم قدرتهما على تذكر الأحداث، نظرًا لمرور فترة زمنية طويلة على وقوعها.

Sponsored Links

وتعود وقائع القضية، إلى أحداث العنف التي وقعت العام الماضي بمحيط نقابة الصحفيين بالذكرى الثالثة لثورة 25 يناير؛ مما أسفر عن إصابة 25 شخصًا ومقتل 6 آخرين من بينهم سيد وزة عضو حركة 6 إبريل.

وكانت النيابة أسندت إلى المتهمين عددًا من الاتهامات من بينها «القتل، والشروع في القتل، والتجمهر، واستعراض القوة، والتلويح بالعنف، والاتلاف العمدي للممتلكات العامة، إلى جانب تكدير السلم العام على نحو يخالف القانون».

------------------------
الخبر : شاهد بـ«مقتل سيد وزة»: «6 إبريل» انضمت للإخوان.. والمتهمون كانوا مسلحين .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق حوادث

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا