الارشيف / أخبار مصر / حوادث

حبس المتهم بالتعدي على «فتاة المول» شهرا وكفالة 200 جنيه

Sponsored Links

قضت محكمة مصر الجديدة برئاسة المستشار شريف هجرس وسكرتارية محمد عبد الصادق، حبس المتهم في واقعة التعدي على فتاة المول شهرا وكفالة 200 جنيه.

ودفع ياسر المهدى محامي المتهم ببراءته لتناقض أقوال المجنى عليها في النيابة والتشهير بموكله فى محطات فضائية، مشيرا إلى أن هناك أحقية للمتهم فى الدفاع عن نفسه بعدما تعرض هو وأسرته للشتائم بألفاظ نابية.
وكانت قد عقدت محكمة جنح مصر الجديدة جلسة محاكمة المتهم بالاعتداء على فتاه المول وسط تزاحم إعلامى من القنوات الفضائية والصحفيين ولم تحضر الفتاة ولا المتهم جلسة المحاكمة بينما حضر محاميهما
واستمعت المحكمة لأقوال دفاع المتهم الذي أشار إلى انتفاء جريمة الضرب ودفع بتناقض وتضارب أقوال الفتاة في روايتها للواقعة. 
وكانت نيابة مصر الجديدة أمرت بإخلاء سبيل المتهم في الواقعة بكفالة 100 جنيه ، واستمع المستشار عبدالرحمن هلال وكيل النيابة لأقوال الفتاة، والتي أشارت فيها إلى أنها أثناء تجولها بمفردها داخل المول اعترضها أحد الاشخاص وتحرش بها، وأوضحت أنها استغاثت بأفراد الأمن المتواجدين داخل المول وفوجئت بالمتهم يصفعها على وجهها وتم رفع جلسة المحكمة .

Sponsored Links

------------------------
الخبر : حبس المتهم بالتعدي على «فتاة المول» شهرا وكفالة 200 جنيه .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق حوادث

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا