الارشيف / أخبار مصر / حوادث

القبض على شخصين بتهمة اﻹتجار في النقد اﻷجنبي بالسوق السوداء في المنوفية

Sponsored Links
ألقت قوات أمن المنوفية القبض على شخصين لقيامهما باﻹتجار في النقد اﻷجنبي بالسوق السوداء خارج المصارف الشرعية بهدف ضرب اﻹقتصاد المصري.

وكانت معلومات قد وردت لمديرية أمن المنوفية أكدتها تحريات قسم مباحث اﻷموال العامة تفيد قيام (جمال. ع) صاحب محل خردوات، و(عبد الفضيل. ح) بدون عمل، ومقيمان بمدينة أشمون، بالإتجار غير المشروع في النقد الأجنبي خارج السوق المصرفية بأسعار السوق السوداء بالمخالفة لأحكام المادة (131) من قانون البنك المركزي والجهاز المصرفي والنقد بالقانون رقم (88) لعام 2003.

وعلى الفور كلف اللواء محمد مسعود مدير أمن المنوفية قوة من المباحث بضبط المتهمين وتم ضبطهما وبحوزة اﻷول مبلغ مالي قدرة 165000 جنيهًا و3804 دولار أمريكي، و860 ريال سعودي، وبحوزة الثاني على مبلغ مالي قدرة 4675 دولار أمريكي و12 ريال عماني، وتم التحفظ على المضبوطات، وحرر محضر بالواقعة، وجاري العرض على النيابة.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : القبض على شخصين بتهمة اﻹتجار في النقد اﻷجنبي بالسوق السوداء في المنوفية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق حوادث

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا