الارشيف / أخبار مصر / حوادث

ضبط شخص اخترق بريدا إلكترونيا لصاحب شركة واستولى على مبلغ مالي كبير

Sponsored Links
تمكنت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، من ضبط صاحب شركة استيراد لاتهامه بالاستيلاء على 153 ألف جنيه، بمعاونة شخص غيني الجنسية، من صاحب شركة استيراد وتصدير أخرى عن طريق البريد الإلكتروني.

كان اللواء طارق الأعصر مدير الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، تلقى بلاغا من «إسلام. م» صاحب شركة استيراد وتصدير مقيم بمدينة نصر، يفيد فيه بتعرضه لواقعة احتيال واختراق لبريده الإلكتروني والاستيلاء منه على مبلغ 153 ألف جنيه.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث بقيادة العقيد شريف ساري، مدير إدارة مكافحة الجرائم المصرفية الحديثة، وأكدت التحريات تعرض المبلغ لعمليات قرصنة على البريد الإلكتروني الخاص بالمبلغ وبالاطلاع على الرسائل المتبادلة بينه وبين عملائه بالصين لاستيراد أدوات كهربائية، حيث قام مرتكبي الواقعة بإرسال رسالة خادعة للمبلغ على أنها مُرسلة من عملاءه بالصين طالبين منه تحويل مبلغ 153 ألف جنيه إلى حساب تابع لهم بأحد البنوك.

Sponsored Links

وتم تحديد الشخص وتبين أنه «محمد .ح»، 48 عاما، صاحب شركة استيراد، وتمكن المقدم خالد فوزي من ضبطه، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع شخص غيني الجنسية.

------------------------
الخبر : ضبط شخص اخترق بريدا إلكترونيا لصاحب شركة واستولى على مبلغ مالي كبير .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق حوادث

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا