الارشيف / أخبار مصر / حوادث

فيديو.. «الداخلية»: نتعامل مع كافة المواقف بوضوح.. والتجاوزات تنال منا

Sponsored Links

قال اللواء أبوبكر عبدالكريم، مساعد وزير الداخلية للعلاقات العامة والإعلام، إن الوزارة تتعامل مع كافة المواقف بشفافية ووضوح وتعاقب كل من يخطئ إداريا أو جنائيا.

وأضاف "عبد الكريم" خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "البيت بيتك" الذي يعرض على شاشة "Ten"، الاثنين، أن ما يحدث من تجاوزات ينال من مجهودات وزارة الداخلية، ولذلك الوزارة لا تتستر على الأخطاء.

Sponsored Links

وأوضح أن قرار النيابة بحبس أميني شرطة لتقاضيهما رشوة لتهريب مسجون، جاء بعد أن ثبت أنهما تقاضيا رشوة لتسهيل هروب المتهم، وأن الشرطة حررت محضرا وقدمت تحرياتها للنيابة، قبل اتخاذ القرار.

في سياق متصل، أكد مساعد الوزير أن الشرطة دورها ليس الأمن فقط ولكن لديها دور اجتماعي وإنساني أيضا، عن طريق توفير السلع التموينية، وتكثيف المجهودات لضبط الأسعار بجميع الأسواق ومنع التجاوز في رفعها.

تجدر الإشارة إلى أن نيابة أكتوبر قد قررت اليوم حبس أميني شرطة بعد ثبوت حصولهما على رشوة 20 ألف جنيها مقابل تسهيل هروب متهم بأكتوبر.

 

------------------------
الخبر : فيديو.. «الداخلية»: نتعامل مع كافة المواقف بوضوح.. والتجاوزات تنال منا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق حوادث

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا