الارشيف / أخبار مصر / حوادث

القبض على ربة منزل لاتهامها بقتل زوجها وإخفاء جثته «أسفل السرير» بإمبابة

Sponsored Links

ألقت مباحث الجيزة بقيادة اللواء مجدي عبدالعال، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، القبض على ربة منزل لاتهامها بقتل زوجها وإخفاء جثتة «أسفل السرير» لخلافات زوجية بينهما، بمنطقة إمبابة.

كانت مباحث إمبابة تلقت بلاغا من شقيق صاحب محل بمنطقة إمبابة يفيد بالعثور على جثة شقيقه أسفل السرير في حالة تعفن داخل شقته وإختفاء زوجته وأولاده.

Sponsored Links

وأشار شقيق المجني عليه أنه حاول الاتصال بشقيقه قبل اكتشاف الواقعة أكثر من مرة إلا أنه لم يجب عليه فتوجه لشقته ليجده ملقى أسفل السرير في حالة تعفن، مع اختفاء زوجته وأولاده.

وبتكثيف الأجهزة الأمنية فى الجيزة وبالتنسيق مع مديريات الأمن ألقي القبض على ربة المنزل وبواجهتها اعترفت أن خلافات زوجية نشبت بينها وبين المجني عليه دفعته خلالها ليصطدم بالأرض ويفقد وعيه فخبأته أسفل السرير وتركت المنزل وفرت هاربة.

وأكدت الزوجة أنها لم تكن لديها نية لإلحاق الضرر بزوجها، فتحرر المحضر وأحيل لنيابة حوادث شمال الجيزة برئاسة المستشار أحمد الحمزاوي، للتحقيق.

------------------------
الخبر : القبض على ربة منزل لاتهامها بقتل زوجها وإخفاء جثته «أسفل السرير» بإمبابة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق حوادث

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا