الارشيف / أخبار مصر / حوادث

«ربة منزل» تقتل طفلها «ضربا» وتلقى بجثتة «أسفل كوبرى» لسوء سلوكه فى إمبابة

Sponsored Links

ألقت الأجهزة الأمنية بالجيزة القبض على ربة منزل بإمبابة، لاتهامها بضرب طفلها 9 أعوام، «بسبب سلوكه» حتى فارق الحياة، ووضع جثته أسفل كوبري بمنطقة أحمد عرابى والادعاء باختفائه منذ أيام لتكشف أجهزة الأمن حيلة المتهمة وتحيلها للنيابة للتحقيق معها.

ترجع الواقعة لتلقى اللواء مجدي عبدالعال، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، بلاغ من ربة منزل يفيد باختفاء ابنها 9 أعوام، من جهتها بدأت أجهزة البحث في التحري عن الواقعة وعثرت على جثة الطفل أسفل كوبري بمنطقة أحمد عرابي، وتظهر عليها آثار ضرب وتعذيب.

Sponsored Links

وبإعادة سؤال المتهمة ارتبكت وظهرت عليها علامات الخوف وبالتضيق عليها أقرت أن طفلها سيئ السلوك، فانهالت عليه بالضرب لتأديبه ومحاولة إثنائه عن سلوكه السئ حتى فارق الحياه، مؤكدة أنها لم تقصد إيذائه.

وتابعت المتهمة أنها خشيت القبض عليها فحملت جثة الطفل وألقتها أسفل إحدى الكباري بمنطقة أحمد عرابي في ساعة متأخرة من الليل دون أن يشعر بها أحد، وعادت مرة أخرى لتكمل حياتها بشكلها الطبيعي.

------------------------
الخبر : «ربة منزل» تقتل طفلها «ضربا» وتلقى بجثتة «أسفل كوبرى» لسوء سلوكه فى إمبابة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق حوادث

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا