الارشيف / أخبار مصر / حوادث

الحبس سنتين مع الشغل لـ 120 متهمًا بـ «أحداث كفر الشيخ»

Sponsored Links

قضت محكمة جنايات كفر الشيخ، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، برئاسة المستشار عبد المنعم الشناوي، بمعاقبة 120 متهماً بالحبس لمدة سنتين مع الشغل، لاتهامهم بأحداث العنف التي وقعت بمحيط قسم شرطة كفر الشيخ، عقب فض اعتصامي رابعة العدوية والنهضة.

فيما عاقبت المحكمة متهمين اثنين في القضية بالسجن المشدد 5 سنوات، إلى جانب معاقبة متهمين آخرين بالسجن لمدة عام مع إيقاف التنفيذ بالنسبة لهما.

Sponsored Links

صدر القرار برئاسة المستشار عبد المنعم الشناوي، وعضوية المستشارين رمضان الزقم وسعيد السمادوني، وبحضور عمرو أنور ممثل النيابة، وأمانة سر وليد الأعصر.

ويحاكم المتهمون على خلفية أحداث الشغب التي اندلعت عقب فض اعتصامي رابعة العدوية والنهضة بمحيط قسم كفر الشيخ، في ضوء قيام الأجهزة الأمنية بالقبض على المتهم خلال مسيرة نظمتها جماعة الإخوان، وما دار بها من اشتباكات مع عدد من الأهالي المؤيدين لخارطة الطريق عقب ثورة 30 يونيو، ووقعت بعض الإصابات بين الطرفين، قبل أن يتم إحالة المتهمين للنيابة العامة التي باشرت تحقيقاتها معهم وأحالتهم لمحكمة الجنايات.

------------------------
الخبر : الحبس سنتين مع الشغل لـ 120 متهمًا بـ «أحداث كفر الشيخ» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق حوادث

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا