الارشيف / أخبار مصر / حوادث

«محرقة العجوزة».. جثة مجهولة تنتظر ذويها

Sponsored Links

بعد مرور ثلاثة أيام على محرقة «ملهى العجوزة» الذى راح ضحيته 16 شخصا، مازالت جثة مجهولة داخل ثلاجة مشرحة زينهم تنتظر ذويها.

كانت نيابة العجوزة برئاسة المستشار هادى عزب، رئيس النيابة، قررت استدعاء صاحب ملهى «الصياد» المحترق لسماع أقواله فى الواقعة، وسؤاله حول الجثث والتعرف على طبيعة عملهم وتواجدهم داخل المحل.

Sponsored Links

وأضاف مصدر قضائى أن جثة سيدة لم يتم التعرف عليها لتغيير ملامح وجهها بسبب الحريق، كما أنها لا تحمل أى أوراق يستدل من خلالها على شخصيتها. وأشار المصدر إلى أن الجثث المجهولة فى الواقعة كانت ثلاث وتم التعرف على اثنتين، مؤكدا أنه سيتم اتخاذ جميع الإجراءات للتعرف عليها.

وانتهت مشرحة زينهم من تسليم 15 جثة لذويهم، مع تصاريح الدفن، وأجرت تحليل DNA للجثة المجهولة للتعرف عليها، وتسليمها لذويها. وأوضح المستشار شعبان الشامى مساعد وزير العدل لشئون الطب الشرعى، أن المصلحة لم تنته بعد من إعداد التقرير النهائى بخصوص جثث «ملهى العجوزة»، مؤكدا أنه سيتم الانتهاء منه خلال أيام قليلة وتسليمه لجهات التحقيق.

------------------------
الخبر : «محرقة العجوزة».. جثة مجهولة تنتظر ذويها .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق حوادث

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا