الارشيف / أخبار مصر / حوادث

مفاجأة فى اعترافات متهمى«محرقة العجوزة»: قصدنا قتل مدير الملهى وهو الناجى الوحيد

Sponsored Links

• اختبأنا لدى سيدة بالسويس.. وقضينا سهرة أخرى بعد طردنا من البار

قررت نيابة العجوزة برئاسة المستشار هادى عزب رئيس النيابة، بسرعة ضبط وإحضار المتهم الرابع الهارب فى حريق الملهى الليلى بمنطقة العجوزة فى الجيزة، وسرعة استدعاء صاحب الملهى و«جارسون» لسماع أقوالهما حول الواقعة.

Sponsored Links

وتسلمت النيابة تقريرا بتفريغ كاميرا مراقبة لمحل ملاصق للملهى صورت الواقعة وأعداد المتهمين والدراجات البخارية المستخدمة فى الحادث، وبعض ملامح المتهمين، ورغم رداءة صور الكاميرا إلا أنها سجلت الواقعة بالتفصيل. وكانت النيابة قررت حبس 3 متهمين فى «محرقة العجوزة»، 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهم إشعال النيران فى ملهى الصياد بشارع النيل بالعجوزة، ما أسفر عن مصرع 16 شخصا بينهم 5 سيدات.

واعترف المتهمون الثلاثة محمد عماد محمد على وشهرته «حماصة» 18 عاما، طالب، ومحمد عبدالرحمن زكى عبدالرحمن وشهرته «محمد المجنون» 19 عاما، ميكانيكى، ومحمد جمال وشهرته «ميكا»، فى التحقيقات بارتكاب الواقعة بعد أن وجهت لهم النيابة عدة تهم من بينها الاعتداء على الممتلكات الخاصة وإتلافها وإلحاق الضرر بحياة المواطنين والقتل.

وقال المتهمان «حماصة والمجنون» أنهما كانا يسهران فى «البار» ولكن فى ليلة الحريق نشبت بينهما والمدير المسئول عن الملهى وهو الناجى الوحيد من المحرقة حيث غادر المكان قبل الواقعة بلحظات، مشادة كلامية وطردهما خارج الملهى، فأرادا الانتقام منه والمحل، فتوجها إلى مقر إقامتهما فى منطقة إمبابة، بعد قضاء السهرة فى مكان آخر، واصطحبا كل من المتهم الثالث «ميكا»، وآخر اسمه «سعيد» هارب، واستقل كل اثنين منهم دراجة بخارية وحصلوا على 5 زجاجات فارغة من «جراج» فى محيط منطقتهم وتوجهوا إلى المحل قبيل إغلاقه.

وتابع المتهمان فى اعترافاتهما أنهما فرغا البنزين من دراجة بخارية داخل الزجاجات بالقرب من الملهى ووضعوا مناديل على عنق الزجاجة واشعلوا النيران فيها وألقوها على باب الملهى. وأطلق أحدهم طلقة نارية من فرد خرطوش كان بحوزته فى محاولة لردع الأهالى وحراس المحل، لعدم القبض عليهم.

وأشار المتهمان إلى أنهما بعد علمهما بزيادة أعداد الوفيات توجها إلى محافظة السويس واختبآ لدى سيدة تعرف عليها أحدهما منذ فترة، مؤكدين أنهما لم يقصدا قتل الضحايا وإنما أرادا الانتقام من المدير، ومن صاحب المحل بعد طردهما.

------------------------
الخبر : مفاجأة فى اعترافات متهمى«محرقة العجوزة»: قصدنا قتل مدير الملهى وهو الناجى الوحيد .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق حوادث

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا