الارشيف / أخبار مصر / حوادث

بالفيديو.. «التعليم»: «واقعة هدير» خارج المدرسة.. وعم الطفلة: «مختل» اقتحم المبنى وقتلها

Sponsored Links
قال بشير حسن، المستشار الإعلامي لوزارة التربية والتعليم، إن واقعة الاعتداء على الطفلة «هدير محمد» والتي تسببت فى مصرعها بسوهاج، تمت خارج المدرسة الابتدائية ولم تحدث داخلها كما ورد على لسان الأهالى، مضيفا أن الحادث قام به مختل عقليا يسكن أمام المدرسة.

وأضاف «حسن»، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «مانشيت» الذي يعرض على شاشة «أون تي في»، السبت، أنه أثناء دخول الطالبة المدرسة اعتدى عليها الشخص المختل وأصابها بحجر في رأسها وتم نقلها إلى داخل المدرسة حتى وصلت سيارة الإسعاف وتم نقلها إلى المستشفى ولكنها توفت قبل ذلك.

وأكد أنه تم القبض على المختل المعتدي على الطفلة، وأن الواقعة بأكملها تخضع للتحقيق الآن، والوزارة تنتظر التقرير النهائي للتحقيقات.

Sponsored Links

فى المقابل قال «وليد مسعود»، عم الطفلة هدير محمد، إن هناك شخص مختل عقليا اقتحم المدرسة وهاجم الأطفال، ما أسفر عن وفاة الطفلة، مضيفا «الشخص المختل صعد إلى الدور الثاني بالمدرسة دون أن يوقفه أحد وقصف الطفلة بحجر ما أسفر عن مقتلها في الحال».

في السياق ذاته، أعرب الإعلامي جابر القرموطي، عن استيائه من الواقعة، ومثلها أمام الكاميرا فى غشارة منه إلى عدم تصديقه أن تتمم تلك الواقعة البشعة داخل المدرسة دون أن يوقف المدرسين أو الأمن ذلك الشخص المختل.

------------------------
الخبر : بالفيديو.. «التعليم»: «واقعة هدير» خارج المدرسة.. وعم الطفلة: «مختل» اقتحم المبنى وقتلها .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق حوادث

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا