الارشيف / أخبار مصر / حوادث

حبس ربة منزل لاتهامها بإخفاء المتهمين الرئيسيين بحرق «ملهى العجوزة»

Sponsored Links
قررت نيابة العجوزة برئاسة المستشار هادي عزب، حبس ربة منزل 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامها بإخفاء المتهمين الرئيسيين في حرق ملهى الصياد الليلي والذي أسفر عن مصرع 16 شخصا بينهم 5 سيدات.

وبحسب تحقيقات النيابة "فإن سيدة.أ، ربة منزل ، أخفت المتهمين بعدما لجأوا لها لمحاولة الفرار من القوات الأمنية، ووجهت النيابة لها تهمة التستر على مجرمين مطلوبين على ذمة قضايا".


بينما أنكرت المتهمة خلال التحقيقات التهمة المنسوبة إليها وقالت "إنها لا تعلم أن كلا من محمد عماد محمد على، و(شهرته حماصة)، 18 عاما، ومحمد زكي عبدالرحمن و(شهرته المجنون)، ميكانيكي، 19 عاما، مطلوبان على ذمة قضايا".

إلا أن المتهمين اعترفا أنها تعلم وأخفتهما طواعية منها، فأمرت النيابة حجز المتهمة 24 ساعة لحين ورود تحريات المباحث النهائية، والتي أكدت علم المتهمة بالقضية وأنه تم القبض على المتهمين بداخل سياراتها بمحافظة السويس وبصحبتها، فأصدرت النيابة قرارها المتقدم.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : حبس ربة منزل لاتهامها بإخفاء المتهمين الرئيسيين بحرق «ملهى العجوزة» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق حوادث

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا