الارشيف / أخبار مصر / حوادث

ضبط «تشكيل عصابي» تخصص في تزوير أوراق «سيارات مسروقة» لإعادة بيعها بالفيوم

Sponsored Links
تمكنت مباحث المرور بالفيوم من ضبط «تشكيل عصابي»، مكون من مدرسين وعاطل، تخصص في تزوير أوراق السيارات الملاكي المسروقة والمهربة من الجمارك وترخيصها، لبيعها للمواطنين داخل المحافظة.

كان اللواء ناصر العبد مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارا من العميد ياسر أبوالقاسم، مفتش مرور الفيوم، يفيد بورود معلومات عن قيام ثلاثة بينهم مدرسين لتشكيل عصابي يزور أوراق سيارات مسروقة ومهربة من الجمارك وترخيصها لبيعها.

تم تشكيل حملة مكبرة بقيادة المقدم محمد ثابت رئيس مباحث المرور، والنقيب محمد ثروت معاون المباحث، وتمكنت من ضبط محمد. ج. ع، 40 سنة، مدرس، ومحمود. إ. م، 40 سنة، مدرس، وخالد. م. أ، 36 سنة، عاطل، جميعهم مقيمين بمركز إطسا، وتم ضبط 10 سيارات ملاكي موديلات حديثة بينهما 7 مبلغ بسرقتها، و3 سيارات مهربة من الجمارك دون استيفاء إجراءاتها الجمركية.

Sponsored Links

وتبين أن التشكيل تخصص في بيع السيارات للمواطنين بعد تزوير أوراقها من خلال أحد معارض السيارات بمحافظة الجيزة واستخراج رخص تسيير ولوحات معدنية مزورة.

تحرر عن الواقعة محضر رقم 7356 إداري مركز شرطة إطسا، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

------------------------
الخبر : ضبط «تشكيل عصابي» تخصص في تزوير أوراق «سيارات مسروقة» لإعادة بيعها بالفيوم .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق حوادث

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا