الارشيف / أخبار مصر / حوادث

تأجيل محاكمة يوسف والى فى «جزيرة البياضية» إلى 2 فبراير للمرافعة

Sponsored Links

قررت محكمة جنايات الجيزة برئاسة المستشار محمد محمود، اليوم، تأجيل محاكمة الدكتور يوسف والى، وزير الزراعة الأسبق، وآخرين فى القضية المعروفة إعلاميا بـ«أرض محمية جزيرة البياضية» إلى جلسة 2 فبراير للمرافعة.


وفى مستهل الجلسة قام حرس المحكمة بإيداع يوسف والى وأحمد عبدالفتاح مستشار وزارة الزراعة الأسبق بالقرب من قفص الاتهام، حيث حضر الأخير على كرسى متحرك.

Sponsored Links


ويواجه المتهمون، اتهامات ببيع المحمية، التى تبلغ مساحتها 36 فدانا، لرجل الأعمال حسين سالم بسعر زهيد، على نحو أهدر ما يزيد على 700 مليون جنيه من المال العام.


كانت النيابة قد وجهت للمتهمين، بالإضافة إلى أحمد عبدالفتاح، مستشار وزير الزراعة الأسبق، وسعيد عبدالفتاح، المدير السابق بالإدارة العامة لأملاك الدولة، وحسين سالم ــ هارب ــ رئيس مجلس إدارة شركة التمساح للمشروعات السياحية، ونجله خالد، العضو المنتدب للشركة، تهما بتسهيل استيلاء رجل الأعمال الهارب حسين سالم ونجله على أرض بلغت مساحتها 36 فدانا، مما تسبب فى إهدار ما يزيد على 700 مليون جنيه من المال العام.

------------------------
الخبر : تأجيل محاكمة يوسف والى فى «جزيرة البياضية» إلى 2 فبراير للمرافعة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق حوادث

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا