الارشيف / أخبار مصر / حوادث

دفن العروس ضحية سيارة الزفاف

Sponsored Links

شيع المئات من أهالى مدينتى صدفا وابوتيج جثمانى العروس نهلة محمد كمال وصديقتها إيمان يوسف إلى مقابر أسرتيهما فى صدفا، ولقيت الفتاتان مصرعهما فى ليلة زفاف الأولى إثر حادث سير. وقال والد العريس ان العرس تم تأجيله ثلاث مرات بسبب حالات وفاة بالعائلة وفى النهاية كانت إرادة الله بتحوله إلى مأتم.

كانت سيارة الزفاف تعرضت لتصادم مع سيارة ميكروباص أمام قرية باقور بمدينة ابوتيج مساء أمس ما نتج عنه مصرع العروس وصديقتها وإصابة 10 آخرين من بينهم العريس، تم نقل الجثتين إلى مشرحة مستشفى صدفا المركزى والمصابين إلى أسيوط الجامعى وتولت النيابة التحقيق وأمرت بدفن الجثتيين وسؤال المصابين.

Sponsored Links

وكشفت التحقيقات أن التصادم بسبب السرعة الزائدة وسوء حالة الطريق نتيجة تصدعات وحفر بالاسفلت ما نتج عنه انحراف عجلة القيادة بيد السائق ما أسفر عن وفاة عروس وصديقتها وإصابة 10 آخرين من مستقلى السيارتين، كما كشفت تحريات المقدم عبدالمجيد مختار رئيس مباحث مركز ابوتيج بإشراف العميد منتصر عويضة رئيس مباحث المديرية أن السيارة كانت يستقلها العريس ترافقه عروسه وصديقتها فى طريقهم من صدفا إلى قاعة الافراح بنادى جامعة اسيوط وبسبب السرعة الزائدة تصادمت السيارة بسيارة ميكروباص قادمة فى الاتجاه المقابل ولا توجد شبهة جنائية.

وقال محمد كركاب نقيب محامى اسيوط ان سوء حالة طريق اسيوط سوهاج الزراعى تسبب فى مقتل العروس التى تعمل محامية، واشار إلى ان النقابة ستقيم حفل تأبين للراحلة.

------------------------
الخبر : دفن العروس ضحية سيارة الزفاف .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق حوادث

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا