الارشيف / أخبار مصر / حوادث

مصرع أمين شرطة وإصابة شخصين وضبط 16 متهما في مشاجرة بسوهاج

Sponsored Links
لقى أمين شرطة مصرعه اليوم السبت، وأصيب شقيقه ونجل شقيقه بطلقات خرطوش في مشاجرة بين عائلتين بمركز طهطا بسبب خلافات الجيرة.

تلقى اللواء أحمد أبو الفتوح، مدير أمن سوهاج، إخطارا من قسم شرطة طهطا بوقوع مشاجرة بناحية الساحل، بدائرة القسم بين أفراد من عائلتي "السحالبة" و"المغاربة"، حيث تبادل الطرفان إلقاء الطوب والحجارة فيما بينهما وإطلاق الأعيرة النارية من بندقية خرطوش كانت بحوزة أحد المتهمين من أفراد العائلة الأولى بسبب خلافات الجيرة، مما نتج عنه مصرع أحمد عبد اللطيف خلف الله، أمين شرطة، (30 عاما)، إثر إصابته بطلق خرطوش أسفل الصدر، وإصابة شقيقه مصطفى، (25 عاما)، موظف بالأزهر، بطلق خرطوش بالوجه والصدر، وابن شقيقه مصطفى جمال، (16 عاما)، طالب، بطلق خرطوش بالوجه والصدر والعين اليمنى، وينتمون لعائلة «المغاربة».

وتم نقل الجثة والمصابين إلى مستشفى طهطا المركزي، وانتقلت قوات من الشرطة والأمن المركزي إلى مكان البلاغ، وتمكنت من فض المشاجرة والفصل بين الطرفين، وضبط 16 شخصا من طرفي المشاجرة، وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : مصرع أمين شرطة وإصابة شخصين وضبط 16 متهما في مشاجرة بسوهاج .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق حوادث

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا