الارشيف / أخبار مصر / حوادث

إخلاء سبيل والد عروس وشقيقها في احتراق 17 سيارة بجراج قسم شرطة الطالبية

Sponsored Links
قررت نيابة العمرانية، برئاسة المستشار محمد أبوزينة، إخلاء سبيل والد عروس وشقيقها بضمان محل إقامتهما، على خلفية اتهمامها بالتسبب في اشتعال النيران بسيارات كائنة بجراج قسم شرطة الطالبية، بعد مرور الموكب الخاص بعرسهم.

وجاء قرار إخلاء السبيل عقب ورود تحريات المباحث النهائية حول الواقعة بعدم تورط المتهمين بإشعال النيران في السيارات.

وأوضحت تحقيقات النيابة، التي أشرف عليها المستشار ياسر التلاوي، المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة، أن «عُرسا كان يمر من أمام قسم الطالبية بشارع الهرم في الساعة الواحدة صباحا من يوم الجمعة الماضي، أطلق خلاله المتواجدون به الألعاب النارية والشماريخ ابتهاجا، لتصيب إحداها جراج قسم الطالبية، المحتجز به عدد كبير من السيارات والتكاتك المضبوطة ضمن قضايا القسم».

Sponsored Links

وتابعت التحقيقات أن «النيران اشتعلت بـ60 موتوسيكل و7 سيارات، و17 توك توك و7 توروسيكل، واحتراقهم بالكامل»، فيما دفعت قوات الحماية المدنية برئاسة اللواء مجدي الشلقاني، بـ4 سيارات إطفاء لإخماد النيران، التي تمكنت من السيطرة على الحريق قبل امتدادها لأي أماكن مجاورة.

وكانت أجهزة الأمن ألقت القبض على والد العروس وشقيقها وترحيلهم لنيابة العمرانية التي وجهت لهما تهمة التسبب في حرق السيارات، فأكدا أمام النيابة في أقوالهما أنهما كانا مشغولان بالعرس، وأنهما لم يشاهدا مطلق الألعاب النارية التي تسببت في احتراق السيارات.

------------------------
الخبر : إخلاء سبيل والد عروس وشقيقها في احتراق 17 سيارة بجراج قسم شرطة الطالبية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق حوادث

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا